"> "> ">
 
 
 
 
 
*أبدت أوساط معنية بملف العسكريين المخطوفين تشاؤمها بالنسبة لمصير المفاوضات بشأن إطلاقهم رغم دخول هيئة العلماء المسلمين على الخط طمعاً بالإمساك بملف...المزيد
*علمت ((الشراع)) ان مسؤولاً بارزاً في قوى الثامن من آذار خضع في الآونة الأخيرة لاستجواب في لبنان من قبل المحكمة الدولية الخاصة...المزيد
*تجزم محافل سياسية لبنانية بأن موضوع إجراء انتخابات رئاسية في مطلع العام الجديد جدي جداً وان المساعي والجهود الدبلوماسية الخارجية والداخلية اللبنانية...المزيد
 
 
 
  يا أهالي العسكريين المخطوفين:عليكم بسفارتي خامنئي والهمجي  
 
 
أصل المأساة ان علي خامنئي أمر أداته الارهابية الدولية، قاسم سليماني ان يأمر عصاباته في لبنان المسماة حزب الله بالتوجه الى سورية للعدوان على شعبها مساندة للهمجي الساقط بشار الاسد..
أنقذ الحزب المذكور الهمجي من السقوط، خلال عدوان مستمر منذ ثلاث سنوات على شعب سورية، دمر قرى وبلدات ومدناً.. هجّر
 
 
 
 
قضية العسكريين المخطوفين
ما تزال قضية العسكريين المخطوفين تطغى على ما عداها من مواضيع وملفات عديدة تزدحم بها الساحة اللبنانية، لا جديد على هذه القضية الملطخة بدم الجنود الاسرى الذين يذبحون الواحد تلو الآخر، في ظل الانقسام الحكومي حول طريقة حلها، ويبدو ان
 
 
 
مشيخة قطر الارهابية
تؤكد دراسة أمنية استخباراتية أميركية ان قطر ما زالت الدولة الأكثر تمويلاً للإرهاب وبشكل خاص للتنظيمات الاسلامية التي تخوض المعارك في سورية.
ووفق الدراسة فإن قطر تعتبر عائقاً امام الحملة الاميركية التي تهدف لقطع مصادر تمويل الارهاب.
قطر دولة خليجية
 
 
 
نقطة في بحر
يقول المثل اللبناني ((بدل ما تقول للدجاجة كش اضربها بحجر واكسر لها رجلها)).
يا بوغدانوف الروسي، بدل ان تؤيد إعلان بعبدا الداعي للنأي بالنفس عن أزمة سورية، قل لمعلمك بوتين ان يوقف الانحياز الأعمى للهمجي ضد الشعب المظلوم في سورية.
 
 

www.abounaji.com
www.crousty-lb.com
www.acmilanjclebanon.com
www.advancedveinclinic.com
www.akoury-transport.com
www.alkamanja.com
www.alshareqsweets.com
www.alshiraa.com
www.alugex.com
www.amps-lb.com
www.antoinehaddad.com
www.ardesign-lb.com
www.arakelrif.com
www.arcadegroup.net
www.asa-lb.com
www.azzi-electric.com
www.baalbecktours.com
www.baalbeck-sama.com
www.baitna.org
www.balisco.com
www.besh.com.lb
www.biodiamond.com
www.spacemeterlb.com
www.bmapaints.com
www.bonpasteur-lbsy.org
www.calinekaram.com
www.canadianeyecenter.com
www.carlamunzer.com
www.carlamounzer.com
www.cm-interior.com
www.carresucre.com
www.carresucrecatering.com
www.cater-x.com
www.cbfco.com
www.cedarsconsultants.com
www.cgleb.com
www.chicclub-lb.com
www.chromtek.com.lb
www.chromtekfurniture.com
www.cinesequence.com
www.crilb.com
www.cri-lb.com
www.dawali-clinic.com
www.dinocity-lb.com
www.dinocitylb.com
www.livingplanetlb.com
www.dmnfurniture.com
www.michelsalibamd.com
www.nawfalclinics.com
www.drtonymurrclinics.com
www.etc-cc.com
www.fadysaliba.com
www.fadisaliba.com
www.fakhryjewelry.com
www.f